mzeka.fm


أجمل وارقى الأغاني الرقيقه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بي أم دبليو الفئة السادسة المكشوفة على طرق الشرق الأوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرين الفتح
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


انثى عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: بي أم دبليو الفئة السادسة المكشوفة على طرق الشرق الأوسط    الخميس فبراير 10, 2011 11:49 am


<BLOCKQUOTE>
يُطرح طراز بي أم دبليو الفئة السادسة المكشوفة الجديد في الشرق الأوسط في آذار (مارس) المقبل، ويَليه طراز كوبيه في النصف الثاني من عام 2011.

مع تصميم عصري، وأداء لافت، ورفاهية، وقوة، ومتعة القيادة القصوى، من المتوقّع أن يستمرّ الجيل الأحدث من الفئة السادسة من بي أم دبليو في ابتكار توجهات جديدة ضمن فئة السيارات الفاخرة.





ومع أن الفئة السادسة تحتفظ بخطوط مزاياها البارزة، فقد نالت شكلاً جديداً يعتمد على تصميم عصري أنيق. ومن بين المزايا الأخرى مقدّمة على شكل «أنف القرش» تمنح السيارة الإحساس بالاندفاع إلى الأمام، فيما تقدم فتحة الهواء الأمامية الضخمة، وغطاء المحرّك الملتفّ، وأقواس العجلات البارزة لمحات عن تكنولوجيا المحرّك الجبارة والأداء اللافت على الطرق وفي سوق السيارات هو الأول من نوعه .

ويطغى على المقصورة الفاخرة التصميم المتوجّه نحو السائق مع مقاعد فردية للسائق والركّاب في المقدّمة والخلف. وتظهر العملانية العالية والراقية بوضوح بفضل نظامَي Control Display وiDrive المعاد تصميمهما. وقد لجأ المصمّمون إلى موادّ عالية الجودة، وألوان عالية التناسق، وأسطح اختير شكلها بعناية لنيل مقصورة أكثر رفاهية.





ولفت فيل هورتون، المدير الإداري لمجموعة بي أم دبليو الشرق الأوسط، إلى أن شركة بي أم دبليو «تملك 70 عاماً من الخبرة في تصميم السيارات المكشوفة وتصنيعها، مع بي أم 328 الأسطورية، وسيارة ميل ميغليا طراز 1940، والطراز المرغوب جداً الذي سلف الفئة السادسة بي أم 507 طراز 1950.

أما الجيل الجديد من الفئة السادسة فيتحلّى بالقدر ذاته من الدينامية والجمال. وبالتالي لا شكّ في أنه يشكّل إضافة مرحب بها لمجموعة طرزنا في المنطقة»وفي حراج السيارات[/URL] ايضا سيكون له مكانه فريده.

وستتوافر بي أم دبليو الفئة السادسة المكشوفة بمحرّكين: 650i و640i اللذان يعطيان قوّة وفعالية أعلى في استهلاك الوقود مقارنة بالمحركات السابقة.

ويولّد المحرّك في 650i المؤلّف من ثماني أسطوانات 407 أحصنة، في مقابل 320 حصاناً لطراز 640i. ويُعرض المحركان بتقنية التوربو الثنائي BMW TwinPower Turbo، وحقن الوقود المباشر، وVALVETRONIC كتجهيز قياسي مع علبة تروس رياضية من 8 سرعات.

وتستعين الفئة السادسة الجديدة بمجموعة أوسع من الألوان ورسوم ثلاثية الأبعاد لنيل صورة لافتة أكثر. ويستغرق فتح سقف الطراز المكشوف 19 ثانية، وإغلاقه 24 ثانية. ويمكن تشغيل كلتا العمليّتين أثناء القيادة حتى سرعة 40 كلم/ساعة.

وتجهّز السيارة قياسياً بنظام التحكّم الديناميكي بالقيادة الذي يسمح للسائق بالاختيار من بين مجموعة إعدادات مسبقة البرمجة للتعليق، فيما يساعد نظام القيادة المتكيفة على تثبيت السيارة عند عبور المنعطفات، ويحرص على نيل أقصى مستويات الراحة والأمان ومتعة القيادة.

وتظهر «الشخصية التقدمية» التي تتحلّى بها بي أم دبليو الفئة السادسة المكشوفة الجـديدة من خـلال عـدد من مزايا BMW ConnectDrive، منـها أنظـمة مـؤازرة السـائق الاختيارية، مثل كاميرا الرؤيـة الخلـفية، الرؤية المحـيطية، نظـام الرؤية الليلية BMW Night Vision مع قدرة رصد المشاة، وBMW Park Assistant. فضلاً عن أنها السيارة الوحيدة في فئتها التي تتوافر بشاشات العرض على الزجاج الأمامي مباشرة أمام السائق




مع خالص تحياتي

محبتكم


عـــــــــــــرين الفتــــــــــــــــح </BLOCKQUOTE>

_________________


















انطلقنا وحملنا البنادق.........تركنا عيش الفنادق
وعشقنا عيش الخنادق................رجال للموت تعانق


وعندما تعزف البنادق

فان

".........الحق يتكلم ..........."


"..........والظلم يتألم ..........."
عشتم يا أســــــــــــود الفتـــــــــــــــح


عــــــــــــــــــ الفتــــــــــــــح ــــــــــــــــــرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع الورد
عضو نشيط
عضو  نشيط


انثى عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 15/12/2010
الموقع : أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الي قبضة يده

مُساهمةموضوع: رد: بي أم دبليو الفئة السادسة المكشوفة على طرق الشرق الأوسط    الثلاثاء أبريل 05, 2011 9:09 am

وااااااااااو بتجنن
يسلمو عسولتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بي أم دبليو الفئة السادسة المكشوفة على طرق الشرق الأوسط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mzeka.fm :: المنتديات الرياضية :: منتدى السيارات وعالم السرعة-
انتقل الى: